ود السر ستديو
<marquee direction="Down" scrollAmount="2" width="298" height="60">
<FONT size="4" COLOR="Blue">
ود السر يرحب بزواره الكرام </FONT>
</marquee>
</font></b>

ود السر ستديو

منوعات وثقافه وفن ورياضة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاخبار الفنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: الاخبار الفنية    الأحد يونيو 12, 2011 12:33 pm


اتفق الممثل المصري هاني رمزي مع المخرج أكرم فريد على تقديم فيلم كوميدي عن الزعيم معمر القذافي،



مع الاستعانة في السيناريو ببعض خطبه الأخيرة التي تم تداولها على موقعَي الـ «يوتيوب» والـ «فيسبوك»، وهو العرض الذي وافق عليه فريد على أن يبدأ التجهيز للفيلم بمجرد الانتهاء من تصوير فيلم «سامي أكسيد الكربون»، الذي يقوم رمزي ببطولته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmadassirstodeo.sudanforums.net
Admin
Admin


عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار الفنية    الأحد يونيو 12, 2011 12:36 pm


دان الفنان السوري خالد تاجا عمليات العنف التي تشهدها بلاده في الوقت الحالي، معتبرا أن تكلفة ما يحدث ستكون غالية جدا.




وقال الفنان السوري: “أتمنى أن أموت قبل أن أحضر خراب سوريا، وأن تنتهي الأمور بأقل الخسائر، فالمرحلة حرجة جدا، ولا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل المجهول”.

وأضاف: أنا ضد استخدام العنف من كلا الطرفين، فغاندي حرّر الهند بالاعتصام السلمي. واستطرد قائلا: “أنا ضد تقاتل الإخوة في سوريا، وضد أي تدخل خارجي بالشؤون الداخلية لأي شعب من شعوب العالم مهما كانت صفته”.

وأرجع صمته منذ بداية الأحداث التي تشهدها سوريا، قائلا: “الموضوع حساس جدا بالنسبة لي، وأنا أكثر من حزين لما يحدث، وأخاف أن يحدث ما لا أشتهيه نهائيا، فهناك اتجاهات خطيرة جدا في هذه المرحلة الضبابية”.

وأكد تاجا أنه مع طلبات الشعب المحقة التي تتجسد في تعديل مواد الدستور، ووجود انتخابات رئاسية حرة بالتناوب، محذرا الشعب من الذهاب باتجاه العنف، مؤكدا على ضرورة المطالب السلمية.

وبالنسبة لتأييده باستمرار حكم الرئيس بشار الأسد لسوريا، قال تاجا: “هذا الموضوع يقرره الشارع ولا تقرره رغباتي الشخصية، فانا أتحدث بصفتي كفنان، ومن الصعب أن أضيّق نفسي إلى درجة الجسد الواحد فقط”.
“الزعيم”

أما على الصعيد الدرامي، فكشف تاجا أنه اعتذر عن مسلسل “طالع الفضة” للمخرج سيف الدين سبيعي، ليتفرغ لبطولة مسلسل “الزعيم” للأخوين بسام ومؤمن الملا؛ حيث يجسد دور أحد زعماء الحارات الدمشقية.

وأشار الفنان السوري إلى أن مسلسل “الزعيم” يسلط الضوء على الصفات المؤهلة للزعامة كالشجاعة والكرم والطموح والتفكير السليم المنطقي، وخدمة الشأن العام.

واستطرد بسخرية “ربما موضوع الزعامة في المسلسل له بعد سياسي نستطيع إسقاطه على وقتنا الحالي، فأغلب زعمائنا العرب لا يتمتعون بصفات الزعامة، كما أن ثلاثة أرباع زعماء العالم لا يتمتعون حتى بالأخلاق”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmadassirstodeo.sudanforums.net
Admin
Admin


عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار الفنية    الأحد يونيو 12, 2011 12:40 pm

أكدت الفنانة فيفى عبده أن الرقص الشرقى غير قادر على دعم الاقتصاد المصرى وحده، فالرقص الشرقى فن ومن الفنون المهمة، ولكنه لا يستطيع أن يدعم الاقتصاد وألأ يدر العملة الصعبة.




وعن رأيها فى سجن الرئيس السابق حسنى مبارك أم مع العفو عنه كما يطالب البعض، قالت : "لا أفهم فى السياسية جيدا، وكنت أثناء فترة الثورة فى غيبوبة بالمستشفى فلا أستطيع أن أحكم على أحد بشىء، ولكن كل ما أستطيع أن أقوله هو أنه لا يصح إلا الصحيح، ويجب فعل كل ما هو فى صالح البلد دون النظر إلى أى شىء آخر".

وأكدت أن علاقتها بالفنانة سمة الخشاب جيدة، "وأسماؤنا مثل بعض لا فرق بيننا" ولا يهمنا من يوضع اسمه أولا على التتر، ولم نتحدث فى مثل هذه الأمور، فلا يوجد مثل هذا الكلام بيننا فأنا وسمية الخشاب علاقتنا جيدة جدا وتلك الأشياء البسيطة لم ولن نعطى لها اهتماماً كما يحدث بين أغلب الفنانات.

وعن حلمها فى تقديم دور الراقصة الراحلة تحية كاريوكا قالت: "الدور كان بالنسبة لى حلم وراح والفنانة وفاء عامر ممثلة قوية جدا، وتستطيع أن تلعب كل الأدوار التى تطلب منها، كما أنا لدى مبدأ وهو: "أعطى العيش لخبازه ولو أكل نصفه"، لأن هناك أعمالا كثيرة من السير الذاتية صرف عليها ولم تحقق النجاح المنشود بسبب أنهم لم يعطوا العيش لخبازه، مثل "عبد الحليم والسندريلا"، وغيرها من السير الذاتية، ويجب أن تظهر على الشاشة كبشر تخطأ وتصيب، كما حدث مع مسلسل أسهمان وهو الأقرب إلى الواقع، فلا يوجد بشر معصوم من الأخطاء.

وحول ما أثير فى الفترة الأخيرة عن نيتها فى كتابة مذكراتها بعد الثورة أكدت أنه غير صحيح، وأن حياتها معروفة للجميع ولكل المصريين.

وأضافت: "ليس فى حياتى أسرار لأكتبها فى كتب، وليس هناك شىء كنت أخشى التصريح به قبل 25 يناير لأخرج وأصرح به بعد 25 يناير، كما أن حياتى واضحة والجميع يعرف أننى لا أفعل شيئا حراما".


عدل سابقا من قبل Admin في الأحد يونيو 12, 2011 12:49 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmadassirstodeo.sudanforums.net
Admin
Admin


عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار الفنية    الأحد يونيو 12, 2011 12:46 pm

قال الفنان المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم إنه سيتجه لتلاوة القرآن الكريم في حال وصول الإخوان المسلمين والسلفيين إلى الحكم، مشيرا إلى أنه يعمل على أغنية عن الأموال المنهوبة خلال فترة النظام السابق.


وفيما اعتبر المطرب تامر حسني تعرض للظلم لوضعه بالقائمة السوداء، أعلن المطرب الشهير بلقب “شعبولا” تأييده ترشح سمية خشاب لرئاسة الجمهورية لأنها ستكون حنونة على الشعب.

وقال عبد الرحيم -في مقابلة مع برنامج “360 درجة” على قناة الحياة الفضائية مساء السبت 28 مايو/أيار 2011-: “لا أخطط للمستقبل، لكن إذا وصل الإخوان المسلمون أو السلفيون إلى الحكم سأتجه إلى تلاوة القرآن بدلا من الغناء، لأنهم سيقومون بمنع الغناء وتحريمه”.




وأضاف “لم أنزل ميدان التحرير خلال الثورة، لكني شاركت في اللجان الشعبية مع أهالي منطقة المريوطية قُرب حي الهرم بمحافظة الجيزة، وكنت أحمل السكاكين والسنج لأحمي أهل بيتي”.

وأوضح الفنان المصري أنه لا يعرف إذا كان اسمه وُضع في القوائم السوداء التي انتشرت على الفيس بوك أم لا، مشيرا إلى أنه يجب مسامحة معظم الفنانين الذين تم وضعهم في هذه القوائم لأنهم كانوا مثله لا يعلمون ماذا يحدث أو ما هي الثورة.

وأشار عبد الرحيم إلى أن المطرب تامر حسني لا يستحق أن يوضع على القائمة السوداء، خاصة أنه أعلن أنه تم تضليله ولم يكن يفهم في البداية، وأنه عندما نزل إلى ميدان التحرير كانت نيته سليمة تجاه الثورة والثوار رغم تعرضه للضرب، لكنه شدد على أن هناك بعض الفنانين يستحقون وضع أسمائهم على هذه القوائم لأنهم تحدثوا بشكل سيء عن الثورة.

وشدد على أنه سيرشح الأمين العام للجامعة العربية عمر موسي لرئاسة مصر، مشيرا إلى أنه يسعد كلما يذكر موسى اسمه، متوقعا عدم ترشح رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق للرئاسة، خاصة أنه تعرض للمضايقة من قبل البعض.

وأكد الفنان المصري أنه لن يرشح الأمين العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق محمد البرادعي للرئاسة لأنه أخذ منه موقفا منذ الحرب على العراق، مشيرا إلى أن البرادعي أرسل له ورودا وشيكولاتة خلال فترة مرضه الأخير.

وعن ترشيح الفنانة سمية الخشاب للرئاسة كما يتردد على مواقع الإنترنت، قال عبد الرحيم إنه لا يمانع من تولي امرأة رئاسة مصر حتى تكون حنونة على الشعب. وكانت تقارير صحفية قالت إن سمية خشاب أعلنت عزمها الترشح للرئاسة في مصر، ورغم نفي الأخيرة لذلك بسبب قلة خبرتها السياسية إلا أن ردود الفعل على هذه التقارير لم تتوقف، وما زالت تثير جدالا بخلاف موجة التعليقات الساخرة عليها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها الفيس بوك.
الأموال المنهوبة

وكشف الفنان المصري أنه سيعمل أغنية عن الأموال المنهوبة خلال فترة النظام السابق إذا لم يأخذ حقه فيها بعد استردادها، لافتا إلى أنه قام بحساب هذه المليارات، ووجد أن نصيب الفرد فيها 50 ألف جنيه.

وأشار عبد الرحيم إلى أنه صُدم بحجم المليارات المنهوبة، وأن الحكومة كانت فاسدة وحرامية، لافتا إلى أن أقرب أصدقائه في النظام السابق زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وشدد على أن التهم الموجهة إليه كاذبة، وأنه سيخرج براءة منها.

ولفت إلى أنه غنى لبطرس غالي -وزير المالية الأسبق- بعد نجاحه في البرلمان الأخير حتى يرفع الضرائب عنه، لكنه “خلع”، مشيرا إلى أنه مستعد أن يغني لوزير المالية الحالي سمير رضوان إذا ترشح للبرلمان من أجل أن يرفع الضرائب غير المستحقة عنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmadassirstodeo.sudanforums.net
Admin
Admin


عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار الفنية    الأحد يونيو 12, 2011 12:54 pm


أرنولد شوارزنيغر: أنجبت طفلاً من خادمتي من دون زواج



اعترف حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيغر - الذي انفصل عن زوجته في الآونة الأخيرة بعد زواجٍ دام 25 عامًا - بإنجابه طفلاً منذ أكثر من عشر سنوات من علاقة مع إحدى الخادمات في منزله.



جاء الكشف عن هذا الأمر بعد أسبوعٍ من إعلان شوارزنيغر لاعب كمال الأجسام النمساوي والنجم السينمائي، وزوجته ماريا شرايفر الصحافية وإحدى أفراد عائلة كنيدي عن انفصالهما.

واعترف شوارزنيغر، الذي ترك منصبه في يناير/كانون الثاني الماضي، بإنجاب طفل من علاقة خارج إطار الزواج، وذلك ردًّا على تساؤلات طرحتها صحيفة لوس أنجلوس تايمز








وقال شوارزنيغر (63 عامًا) في رده على الصحيفة: "بعد ترك منصب الحاكم، أخبرت زوجتي بالأمر الذي وقع قبل عشر سنوات".

وأضاف في البيان "أتفهم وأستحق مشاعر الغضب والاستياء من أصدقائي وأفراد عائلتي، ليست هناك أعذار، وأتحمل المسؤولية كاملة عن الألم الذي تسببت فيه، اعتذرت لماريا وأبنائي وعائلتي، أنا آسف حقًّا".

وطلبت شرايفر (55 عامًا) في بيان أعطته لمجلة "بيبول" احترام خصوصيتها، وقالت: "هذا وقت مؤلمٌ وقاسٍ، اهتمامي كأم ينصبّ على أبنائي، أطلب التعاطف والاحترام ومراعاة الخصوصية، بينما أحاول أنا وأبنائي إعادة بناء حياتنا والتعافي مما حدث، وليس لدي شيء آخر لأقوله".

ولم تكشف صحيفة لوس أنجلوس تايمز عن هوية المرأة التي أنجب منها شوارزنيغر أو هوية الابن.

وعندما اتصلت بها الصحيفة قبل إصدار حاكم كاليفورنيا السابق بيانه، قالت المرأة إنها تقاعدت عن العمل في يناير، بعد 20 عامًا من العمل لدى العائلة،
وقالت للصحيفة إن زوجها في ذلك الوقت هو والد الطفل، ولم تدل المرأة بأي تعليق عندما أخطرتها الصحيفة ببيان شوارزنيغر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmadassirstodeo.sudanforums.net
Admin
Admin


عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار الفنية    الأحد يونيو 12, 2011 12:57 pm


بيونسيه تهين نساء مصر


شنت مغنية الهيب هوب الأمريكية بيونسيه نولز حربا غير مبررة ضد فتيات ونساء مصر، حيث وصفتهم بالخانعات اللاتي ليس لديهن طموح عملي أو رغبة في الاستقلال.


ففي أحدث تصريحاتها لمجلة Billboard، أكدت بيونسيه أنها شعرت بالصدمة عند زيارتها الأخيرة لعدة دول بالشرق الأوسط من بينها مصر.

تقول بيونسيه: "رغم اعجابي بجمال وسحر مصر أثناء زيارتي لها، إلا أنني شعرت بالصدمة عندما حل المغيب ولم أجد أي امرأة بالشارع المصري، فما أن غابت الشمس حتى اختفت النساء تماما من الشوارع، وذلك رغم تكدسها بالرجال الذين كانوا يذهبون للصلاة أو التنزه أو لأداء أعمالهم الليلية. لم أجد امرأة واحدة بالشارع، هذا شئ غريب وصادم".



ولم تكتف بيونسيه بذلك، بل قارنت نساء مصر بنساء اليابان، حيث قالت: "أتذكر أنني عندما زرت اليابان مع فريقي Destiny's Child في إحدى الجولات، شعرت بالفخر عندما تحدثت للعديد من النساء اليابانيات اللاتي تحدثن معي عن تطلعاتهن المهنية واستقلالهن وعدم وجود قواعد مجتمعية صارمة تحول دون تحقيقهن لأحلامهن وأهدافهن. وكم شعرت بالسعادة أنني كنت مصدر إلهام لهن".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmadassirstodeo.sudanforums.net
Admin
Admin


عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار الفنية    الأحد يونيو 12, 2011 1:02 pm



أرنولد شوارزنجر يعود إلى السينما بـثوب جديد لـ"Terminator"

قرر النجم العالمي وحاكم ولاية كاليفورنيا أرنولد شوارزنجر، العودة مرةً أخرى إلى السينما بجزء جديد من أشهر أفلامه السينمائية "المدمر The Terminator".



فبعد أن أعلن شوارزنجر، بصفته حاكم ولاية كاليفورنيا، أنه يبحث عن مشروعات جديدة، كشف أنه ينوي العودة إلى السينما بجزء جديد من "The Terminator" الذي سيكون من إخراج جاستن لين، وهو مخرج الأجزاء الثلاثة الماضية التي كان آخرها عام 2003.

العودة المرتقبة لشوارزنجر إلى السينما، تأتي بعد آخر أفلامه في عام 2004 "Around the World in 80 Days"، ومشاركته ضيفَ شرفٍ في فيلم "The Expendables" عام 2010، حسب موقع deadline.com العالمي المتخصص بمجال السينما.

يأتي الإعلان عن فيلمه الجديد ليسبق الفيلم الآخر الذي أعلن عن الدخول فيه في عام 2013، وهو The Last Stand، من إخراج جي وون كيم الذي كان يَعِدُه بأنه مشروع عودته إلى السينما، لكن حتى الآن لم يُحدَّد كيف سيُنتج فيلم "The Terminator"، إلا أن لين وشوارزنجر عقدا اجتماعاتٍ مكثفةٍ لبحث كيفية خروج هذا الفيلم إلى النور في عام 2012.









العاصمه اللبنانيه بيروت تستعد لحفل شاكيرا



أعلنت اذاعة "نايل أف أم" عن جائزة خاصة لكل محبي الفنانة العالمية شاكيرا، حيث سيفوز بها شخصان من مستمعي "نايل" ليطيران الى بيروت في 26 أيار الجاري، وذلك من أجل حضور حفل شاكيرا المقام بالعاصمة اللبنانية بيروت.



والمسابقة عبارة عن اختيار افضل 30 ثانية مسجلة للمتسابق وهو يؤدي رقصة مميزة من رقصات شاكيرا ويتم ارسال الفيديو الخاص بالمتسابق عبر الايميل،
حيث ترسل إليه مقاطع الفيديو قبل 12 أيار الجاري بعدها يتم اختيار افضل مقطعين ويفوزا برحلة ذهبية إلى بيروت لحضور حفل شاكيرا على الهواء مباشرة.





كما سيتاح لهما لقاء شاكيرا بعد الحفل لتهنئتهما بالجائزة، وتعد هذه المسابقة الاولى من نوعها في مصر والتى تتم من خلال اذاعة الموسيقى الغربية الاولى في مصر "نايل اف ام"، لتؤكد ان عصر الموسيقى هو عصر التفاعل بين المرسل والمتلقي والذي دوماً تحرص عليه اذاعة "نايل" في التواصل المباشر بين جمهور المستمعين ونجومهم المفضلين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmadassirstodeo.sudanforums.net
Admin
Admin


عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار الفنية    الأحد يونيو 12, 2011 1:08 pm


عادل إمام يجسّد شخصية الرئيس المتنحي في "الضربة الجوية"

-
بدأ الفنان المصري عادل إمام تصوير فيلم "الضربة الجوية" الذي يحكي السيرة الذاتية للرئيس المتنحي محمد حسني مبارك من عام 1950 إلى عام 1981 وخطابه في مجلس الشعب بعد توليه رئاسة الجمهورية المصرية بعد حادث اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات.



يتناول حياة مبارك العسكرية حتى توليه الرئاسة

وقد صوّر عادل إمام عدداً من المشاهد الداخلية بأحد الأستوديوهات وحصل على تصريح من المجلس الأعلى للقوات المسلحة للتصوير في أحد المطارات الحربية. ويركز الفيلم على دور سلاح الطيران في حرب أكتوبر بعدما شكك البعض في دوره في الحرب، وسيعالج الفيلم مجموعة من الأحداث التي عاشها حسني مبارك بصفته العسكرية، بحسب ما جاء في عدد من المواقع والمنتديات الإلكترونية.

كما يتعرض الفيلم لقصة إلقاء القبض على مبارك برفقة ضباط مصريين بعد أن تعرضت مروحيتهم لهبوط اضطراري في المغرب أثناء "حرب الرمال" بين المغرب والجزائر، وكانت مصر تساند الجزائر عسكرياً، وكذلك البعثات العسكرية إلى روسيا، ثم حالته النفسية السيئة بعد نكسة 1967 واشتراكه في الحرب ثم تعيينه نائباً للرئيس الراحل أنور السادات ثم حادث المنصة وتولي مبارك الحكم.

من الجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف يوسف معاطي وإخراج شريف عرفة، وكان من المقرر أن يقوم ببطولة الفيلم الممثل الراحل أحمد زكي بعد أن سبق وجسّد شخصيات كل من الرئيس جمال عبدالناصر والرئيس محمد أنور السادات.

من ناحية أخرى، قرر إمام وقف تصوير مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله" المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2011، لينتهي من الفيلم أولاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmadassirstodeo.sudanforums.net
 
الاخبار الفنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ود السر ستديو :: الفن والاغانى :: تليسنما-
انتقل الى: