ود السر ستديو
<marquee direction="Down" scrollAmount="2" width="298" height="60">
<FONT size="4" COLOR="Blue">
ود السر يرحب بزواره الكرام </FONT>
</marquee>
</font></b>

ود السر ستديو

منوعات وثقافه وفن ورياضة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 @ ║₪║عندما خضعت مدينة الضباب من أجل المتعه الكرويه .. تغطيه من قلب الحدث ║₪

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: @ ║₪║عندما خضعت مدينة الضباب من أجل المتعه الكرويه .. تغطيه من قلب الحدث ║₪   الأحد مايو 29, 2011 3:06 pm



دوري أبطال أوروبا البطوله الأجمل والأروع والأفضل , جمعت بين أفضل ناديين يؤدون كرة قدم على مستوى العالم "أرسنال" و "برشلونه" , مباراة شهدت عناوين كثيره واراء طرحت على الطاوله والرهانات وضعت من أجل المباراة , كل العالم كانوا ينتظرون هذه القمه بين الفريقين على ملعب الإمارات الإستاد الذي يقع في عاصمة انجلاند ..


عندما أعلن اليويفا مواجهة الفريقين في القرعه الجميع تأهب هذه القمه ومن حاول السفر عبر البلدان من أجل مشاهدة القمه من الملعب والتلفاز كان هدف الأغلب من الجماهير , عندما ذهبت الى ملعب الإمارات شاهدنا الجنان وشاهدنا الفنون والتألق والإبداع ..

شاهدت التألق والحماس من جماهير الكتلان خارج استاد الإمارات , جماهير البارسا التي كانت تصرخ بصوت عالي وتقول "Madrid Cabron ,, Saluda al campione" حتى شتم مدريد يحصل خارج اسبانيا وفي كل مكان زمان بالفعل جماهير وفياً تتذكر مدريد في السوء حتى خارج الأراضي الإسبانيه وتتوعدها بإنتصار كاتلوني في الكلاسيكو ..


عندما بدأنا في دخول الملعب الكيان الكاتلوني بدأ يغرد ويهلل قبل انطلاق المباراة بنصف ساعه حتى بعد انتهاء المباراة بنصف ساعه , جمهور لم يسكت وكان واقف طوال المباراة ويصفق ويشجع بإسم البارسا , أغاني حاضره ولم تنتهي مراراً وتكراراً على لسان الكتلان وغنيت معهم وهللت معهم ولم أستطيع أن أصمت للحظه ..

صوتي راح من أجل البارسا أصابعي احمرت من كثر التصفيق على البارسا بالفعل البارسا استحق كل هذا , على الرغم من التعادل الى أن لندن كلها تصفق على الأداء الخرافي الذي قدمه البارسا خارج الديار , مشجعي الأرسنال بعد المباراة اعترفوا بجدارة البارسا واستحقاقه على الفوز , لأول مره جماهير الأرسنال تشاهد فريق خصم يستولي على ملعبها بالكامل ويعلمها فنون الكره الشامله ..

التقطت صور من عدستي الخاصه لشبكة برشلونه العربيه , صور تحكي عن هذا الكيان الكاتلوني , صور تحكي عن العشق والجنون الكاتلوني حول العالم , اترككم مع الصور ثم اترككم مع الفيديوهات الجنانيه أيضاً ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmadassirstodeo.sudanforums.net
 
@ ║₪║عندما خضعت مدينة الضباب من أجل المتعه الكرويه .. تغطيه من قلب الحدث ║₪
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ود السر ستديو :: المنتدى العام :: منتدى الاجتماعيات :: منتدى الاشرة والمجتمع :: منتدى الطب والصحة :: منتدى السياسة والاخبار :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: